الأحد، 14 فبراير 2010

عفروتو: أنا لاعب ملتزم مش مشاغب-الحضرى يطلب الرحيل إلى بالميراس البرازيلى-الزمالك يتقدم بطلب رسمى للجبلاية لحفظ حقه فى جدو

أكد مصطفى محمود الشهير
عفروتو: أنا لاعب ملتزم مش مشاغب-



أكد مصطفى محمود الشهير بـ " عفروتو " لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه سعيد بالمستوى الذى ظهر عليه خلال 

لقاء اتحاد الشرطة الأخير فى الدورى والذى حقق فيه الأهلى الفوز 4/2 و كان له هدفين منهم.

وأضاف اللاعب، أنه يشكر حسام البدرى والجهاز الفنى الذى وقف بجواره خلال الفترة الماضية ومنحه الثقة فى نفسه وهو ما كان له الأثر الأكبر فى ظهوره بمستوى جيد فى أول لقاء رسمى له مع الفريق الأول.

وأشار عفروتو أنه يحترم الجميع سواء جهاز فنى أو لاعبين وينفذ التعليمات المطلوبه منه، قائلا: "أنا لاعب ملتزم مش مشاغب كما قال البعض".

وأضاف اللاعب أنه يعد جماهير الأهلى بمزيد من التألق خلال الفترة المقبلة ورد جزء من جميل النادى عليه متمنياً أن يكون مصدر سعادة للجماهير الحمراء. المصدر: اليوم السابع



الحضرى يطلب الرحيل إلى بالميراس البرازيلى

 

 

عصام الحضرى حارس منتخب مصر
 
 


تلقى عصام الحضرى حارس الإسماعيلى ومنتخب مصر عرضاً رسمياً للانضمام لصفوف فريق بالميراس البرازيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المستمرة حتى الآن بالبرازيل و ذلك مقابل 500 ألف دولار قابلة للزيادة.

وأرسل وكيل النادى فاكسا رسميا للنادى الإسماعيلى بهذا المضمون، وقد منح نادى بالميراس للنادى الإسماعيلى مهلة خمسة أيام للرد على العرض.. ويحتل الفريق البرازيلى المركز السادس فى الدورى البرازيلى برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن سانتوس متصدر البطولة.

الحضرى أبدى موافقته على العرض البرازيلى فور علمه به وينتظر عودة نصر أبو الحسن من كينيا لحسم الأمر بعدما دخلت علاقة اللاعب مع الإسماعيلى فى نفق مظلم وأبدى الجهاز الفنى سخطه من الحارس وأخرجه من حساباته معتمداً على محمد صبحى.

فى نفس الوقت تحفظ الحضرى على عرض ليرس البلجيكى لشرائه حيث يلعب الفريق فى الدرجة الثانية رغم أن ماجد سامى رئيس ليرس أبدى رغبة قوية فى ضم الحارس الدولى.


 


***********************************

أبو تريكة: جدو لاعب كبير ولا يجوز الحديث عن المقارنة


محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر
قال محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، إنه سيعود للتدريبات مع الفريق بعد غد الأحد تمهيدا للعودة للمباريات فى أقرب فرصة بإذن الله، وتابع: "شعرت بآلام فى الركبة يوم الثلاثاء الماضى وبعد إجراء الأشعة حصلت على راحة سلبية عدة أيام".

وفيما يتعلق باحتمالات غيابه عن مباراة مصر وإنجلترا الودية المقرر لها يوم 3 مارس المقبل فى ويمبلى، قال أبو تريكة : "بالطبع المشاركة فى هذا اللقاء ستكون أمرا رائعا، لكن ما يشغلنى حاليا هو العودة للمباريات مع الأهلى وبعدها سأعود للمنتخب إذا ما رأى الجهاز الفنى للمنتخب ذلك".

وحول مقارنة البعض بينه وبين محمد ناجى جدو مهاجم الاتحاد السكندرى وهداف منتخبنا الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا، الأخيرة بأنجولا قال أبو تريكة :لا أود الحديث فى هذا الأمر لأن هناك من هم أفضل منى يستطيعون الحديث فى هذه النقطة تحديدا مشيدا فى الوقت نفسه بإمكانيات جدو الهائلة، معلقا "أنه لاعب كبير ويستحق كل خير". 


**********************************************************************

الزمالك يتقدم بطلب رسمى للجبلاية لحفظ حقه فى جدو

 قدم نادى الزمالك بطلب رسمى أمس الأحد، إلى اتحاد الكرة لحفظ حقه فى قيد محمد ناجى جدو مهاجم الاتحاد السكندرى الدولى بداية الموسم المقبل بناءا على عقد بين اللاعب ونادى الزمالك والذى وقعه يوم 1 يناير 2010 وعدم الاعتداد بعقد التجديد بين اللاعب وناديه الأصلى الاتحاد السكندرى، نظرا لأن تاريخ توثيقه هو 21 يناير أى بعد توقيع اللاعب للزمالك بـ21 يوما.

وهو ما يعنى أحقية الزمالك فى ضم اللاعب، بناء على التواريخ المذكورة وأكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول بالزمالك فى مداخلة تلفونية مع برنامج مساء الأنوار الذى يقدمه مدحت شلبى على قناة مودرن سبورت، أن الزمالك له حق فى اللاعب، نظرا لأنه قام بتوقيع العقود فى فترة "الريبة" أى الفترة التى تسبق انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الأصلى بستة أشهر.

ومن المنتظر أن يأتى هذا التصرف من جانب الزمالك ليزيد من المشكلة بين الثلاثة أطراف الزمالك والاتحاد السكندرى واتحاد الكرة، خاصة وأن مسئولى اتحاد الكرة سبق لهم وأن أكدوا بأن ليس هناك أزمة لعدم تقدم الزمالك بأى أوراق رسمية تفيد بأن هناك عقد اللاعب مع النادى وهذه الخطوة ستدفع مسئولى اتحاد الكرة للنظر فى كل أوراق القضية بأهمية، ويتحركوا لحل الأزمة بجدية. 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق