الخميس، 28 يناير 2010

اتهام شوماخر بالخيانة العظمى لتركه فيراري



اتهام شوماخر بالخيانة العظمى لتركه فيراري


تهم كثير من الايطاليين سائق فورمولا 1 الألماني مايكل شوماخر بالخيانة العظمى، بعد تركه فريق فيرارى الذي قاده إلى انتصارات عديدة وانضمامه إلى مرسيدس جي.بي .

وقالت تقارير صحفية، إن الإيطاليين يشعرون بخيانة شوماخر، خاصة وأنه أكد دائما إخلاصه لفريق فيراري، وأنه يريد دائما إنهاء مسيرته في حلبات السباق معه وليس مع أي فريق آخر.

ومن جانبه، قال أسطورة سباقات سيارات فورمولا­1 إنه في غاية الاشتياق لبداية عودته إلى السباقات من خلال فريق مرسيدس جي.بي في الموسم المقبل .

وكان فريق "مرسيدس جي بي" قد أعلن تعاقده مع السائق الألماني مايكل شوماخر ليشارك معه في بطولة العالم للفورمولا واحد موسم 2010 ، مقابل سبعة ملايين يورو كراتب سنوي .

وسيقود شوماخر سيارة مرسيدس بجانب مواطنه نيكو روزبرج، وتحت إشراف البريطاني روس براون المشرف العام على الفريق والذي سبق ولعب دورا أساسيا في حصول شوماخر على ألقابه السبعة (اثنان مع بينيتون وخمسة مع فيراري).

وفي حال تواجد شوماخر على خط انطلاق سباق جائزة البحرين الافتتاحية في 14 مارس 2010، سيسجل عودته بعد 239ر1 يوما على خوضه السباق الأخير مع فريقه فيراري في جائزة البرازيل الكبرى في ساو باولو في أكتوبر 2006 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق