الخميس، 17 نوفمبر 2011

صور علياء ماجدة المهدى عارية بدون حذف صاحبة مدونة مذكرات ثائرة بلوج سبوت aliaa magda almahdi photo naked blogspot

صور علياء ماجدة المهدى عارية بدون حذف صاحبة مدونة مذكرات ثائرة بلوج سبوت aliaa magda almahdi photo naked blogspot


صور علياء ماجدة المهدى عارية بدون حذف صاحبة مدونة مذكرات ثائرة aliaa magda almahdi  photo naked blogspot



صور علياء ماجد ة المهدى الحقيقية عارية تمام صور كاملة بدون حجب /عضوة 6 ابريل عالية المهدى عارية صورة كاملة عارية بدون حجب Aliaa magda almahdi blogspot صور علياء المهدي


صور علياء ماجد ة المهدى الحقيقية عارية تمام صور كاملة بدون حجب







صور علياء ماجد ة المهدى / عالية المهدى حركة 6 ابريل الحقيقية عارية تمام صور كاملة



عضوة 6 ابريل عالية المهدى عارية صورة كاملة عارية بدون حجب


صور علياء المهدى, علياء المهدى, مدونة علياء المهدى, مذكرات ثائرة .
صورة كريم عامر عشيق عالية المهدي عاري








أمس الثلاثاء كان يوم الحشود في المنطقة العربية من المحيط إلى الخليج، حتى ولملايين العرب بالخارج، لا بسبب 5 مباريات كروية عربية جرت ضمن تصفيات التأهيل الآسيوية لمونديال 2014 في البرازيل، بل لسبب آخر أحدث ازدحاما "أون لاين" لم تشهد مثله المدونات العربية قبل الآن بالتأكيد.

السبب هو فتاة مصرية خبرا عن نشرها صورة لها وهي عارية بالكامل في مدونتها وصفحتيها على "تويتر" وشبيهه "فيسبوك" الشهير،" مدونتها ثانية صباح اليوم الأربعاء، لتجد أن زوارها وصلوا في يوم واحد إلى أكثر من 880 ألف شخص، والعداد قد "ينهار" إذا استمرت الحشود، فكل ثانية يأتي 4 أو 5 زوار دفعة واحد، وكلهم وراء علياء.

كانت مباريات الأمس بين منتخبي قطر والبحرين، وبين ولبنان وكوريا الجنوبية، وثالثة جرت بين المنتخب الأردني والعراقي، ورابعة بين السعودي والعماني، ثم خامسة بين الكويتي والإماراتي، وجميعها جاءت إلى الملاعب بمحتشدين كانوا أقل بكثير من قراء خبرها في يوم واحد على "العربية.نت"، وهو 300 ألف تقريبا مع صباح اليوم الأربعاء.

ولنقطع الطريق منذ الآن على أي محتج واجه مثله سعودي اسمه خالد في "هاش تاغ" فتحوه خصيصا لها على موقع "تويتر"، حين رد على آخر مصري كتب أن "المتفرجين بمباراة واحدة على التلفزيون أكثر من زوارها يا أخ"، فكتب خالد: "طيب انشر صورتها ع التلفزيون وسنرى يا فهلوة".

ما يقصده السعودي خالد أنه لو عرض تلفزيونا واحدا الصورة العارية لعلياء ماجدة المهدي، التي كتبت إليها "العربية.نت" أمس للمرة الثانية لتتحدث إليها، ولم ترد، لجاءت بملايين المشاهدين بالتأكيد، وخلال عرض قد يستمر لدقيقة واحدة، لا 90 دقيقة كما في أي مباراة بكرة القدم.

ومن الصعب العثور على مدونة باللغة العربية، كعلياء المهدي، استطاعت أن تأتي إلى مواقعها الثلاثة بأكثر من مليوني زائر في يوم واحد، لذلك عبر خبر صورتها القارات ونشروه باهتمام كبير في الصحف الأجنبية، وازدحم المتوترون العرب لإبداء آرائهم بما فعلت، وآخرون نشروا آلاف التعليقات على موقعها في "فيسبوك" وغيره.

وبين من اهتمت بخبرها صحيفة "واشنطن بوست" الشهيرة وغيرها الكثير، ورددت محطات تليفزيونية عالمية الخبر الذي نشرته بعض الصحف مرفقا بصورتها العارية ليصدقه القراء، ومعظمها اعتبر أن ما قامت به هو "ثورة" تحدث لأول مرة في العالم العربي، وقد تكون لها تداعيات في منطقة متهمة بالتطرف الديني، لأن عددا من مؤيداتها أبدين الرغبة بالظهور عاريات أيضا.

وهكذا فإنه إذا المرأة أرادت يوما فمعظم الرجال يستجيبون، وهذه الاستجابة "المليونية" لمدونة علياء جاءتها كأكبر هدية في تاريخ خاص: اليوم عيد ميلادها العشرين.





عالية المهدى عضوة من حركة 6 ابريل عارية تعبيرا عن حريتها ( حركة سكس ابريل هى دى الدموقراطية المنشودة )


عالية المهدى عضوة من حركة 6 ابريل عارية تعبيرا عن حريتها ( حركة سكس ابريل هى دى الدموقراطية المنشودة )


 علياء ماجدة المهدي “ثائرة مصرية فى حركة 6 ابريل” تنشر صورتها عارية تماما على مدونتها ..تعبيرا عن حريتها







أثارت فتاة مصرية تقارب 20 سنة الجدل بعدما نشرت صورة لها وهى عارية بالكامل في مدونتها الخاصة وفى تويتر وفيسبوك  وهى عضوه في حركة 6 ابريل المصرية وقد انتشرت المخاوف بعدما أعلنت عربيات أخريات عن النية بنشر صورهن وهن عاريات أيضا .والصورة وضعت على المواقع الثلاثة إضافة إلي يوتيوب وهي للمدونة علياء ماجدة المهدي التي ما أن مرت دقائق على نشر صورتها فى الانترنت يوم الأحد الماضي والتي جذبت اليها عشرات الآلف من التعليقات الغاضبة والمنتقدة لتصرفاتها حيث كتب لها تعليقات بكل اللغات تبين دهشة الجميع من تصرف غريب لفتاه عربية .
وتحت عنوان ” مذكرات ثائرة” كتبت علياء ماجدة المهدي فى مدونتها تحت صورتها العارية الكبيرة  ” حاكموا الموديلز العارضات أجسادهن أمام الرسامين العراة الذين عملوا فى كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات واخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلى أنفسكم فى المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل ان توجهوا لي أهانتكم العنصرية او تنكروا حريتي فى التعبير” .
كما نشرت علياء صورة لشاب عاري أيضا يبدو انه مصري وهو جالس وعار بالكامل يمسك بقيثارة إضافة إلى لوحة لرسام أسمة فادي موريس لجسد فتاة عارية وصور أجساد فتيات عاريات .
وقد الغريب ان علياء لم ترد على أي تعليق على صورتها وكأنه مطروح للجدل فقط حيث أرسل لها 238 تعليقا حتي الآن فى الصفحة التي تحوي اسم ” فن عاري” فى مدونتها علما بان 114 شخصا فقط هم أعضاء مدونتها فى حين يزداد عدد زوار المدونة 3 أشخاص كل ثانيتين .
الغريب ان المؤيدات لعلياء أكثر من المنتقدات فى حين انتقدها الرجال كما وعدن بنشر صورهن أيضا عاريات تأييدا لعلياء ووجهه نظرها .
وقالت علياء انها التقطت صورها العارية بنفسها فى شقة زميل لها يدعي عامر كما إنها التقطت صورا للعراة الذين نشرت صورهم فى المدونة ووعدت بنشر المزيد .
وعلى تويتر علقت علياء على صورتها العارية انه ” تعبيرا عن حريتها”

هناك 9 تعليقات:

  1. انا لله وانا له راجعون
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يعز المسلمبن والمسلمات

    ردحذف
  2. اعملي الي بدك ياه لانو العرب في هاي الايام عراة بدون ما شيلحوا
    جسد هذه الفتاة واضع و مثير ولكن جسد الامة العربية غامض و مخزي
    ارجو المعذرة ولكن هذه الحقيقة
    إمضي قدما يا علياء

    ردحذف
  3. الحمد لله والشكر , انا ماقهرني الا اللي مأيدينها ! وش يحسسسسسون فيه >< : بالله هذي " حرية تعبير ! " الا قلة حيا ومصاخة ! وحبيبها ستانس فيها سوي نسخ لصق من اللي سوته الهانم ! مع نفففسسسسكم ي أعزائي !
    احنا مسلمين , وهذا مايسمى تطرف ديني او مطاوعه والخ من الكلام الفاضي حقكم ! لكن المسالة مسألة " حياء " .. ومثل ماقال الرسول " ان لم تستحي فاصنع ماشئت " ...
    استغفرالله العظيم اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..
    أختكم من السعودية : >

    ردحذف
  4. الله ينتقم منك يا شيخه

    ردحذف
  5. اتقي الله والله العظيم هو ده اللي جايبنا ورا بقي ديه كانت مسلمة ولا تعرف يعني ايه اسلام

    ردحذف
  6. الحمد لله الذي اعز الاسلام والمسلمين وقهر الشرك والكفره والمرتدين لاعجب من هذا ف النصره للاسلام وليس لهذه الاشكال المقلده للكفر واهله دمتم ودامت الامه الاسلاميه

    ردحذف
  7. الى اختشو ماتو يا بنت الزنا

    ردحذف
  8. لية ياجماعة كدة الست كانت مخنوقة وحرنه

    ردحذف
  9. لساني يعجز عن الكلام حقيرة وخسيسة تستاهل الحرق وانر وتعذيبي ورجم حد الموت تفو على هيك ترباية الله يلعن هيك اب وهيك ام استغفر الله حسبي الله ونعم الوكيك

    ردحذف